موقع ترجمة ألماني عربي محترف

موقع ترجمة ألماني عربي محترف

إذا كنت ترغب في الحصول على ترجمة نصية خلال 24 ساعة أو أقل من الألماني للعربي يمكنك ذلك من خلال موقع ترجمة ألماني عربي محترف وهو موقع بروترانسليت للترجمة، يمكنك الاتصال بنا مباشرة إما عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو عن طريق ملء نموذج الاتصال بالنص المراد ترجمته، وسوف نتصل بك لتحديد طول وتكلفة الترجمة.

إذا كنت تبحث عن ترجمات من ألمانية للعربية سريعة الجودة، فإن بروترانسليت هي الشريك المثالي، لدينا مديري مشاريع ألمان يتحدثون ومجموعة من المترجمين الذين يغطون مجموعة واسعة من التخصصات.

الترجمة الألمانية هي أحد الاعتبارات الهامة لأي عمل ذي وجود دولي، الترجمات التي يمكنك الوثوق بها في بروترانسليت

جميع عمليات وأنظمة الترجمة الألمانية معتمدة من EN15038، وهو أعلى معيار عالمي لأعمال الترجمة.

نحن أعضاء في رابطة شركات اللغات و TAUS (الاتحاد الأوروبي لتكنولوجيا بيانات اللغة).
إن اللغويين لدينا يتمتعون بمهارات عالية في مجال الترجمة، كما أن أنظمتنا في الاختبار والتحقق الداخلي تضمن للعملاء الحصول على أعلى جودة للترجمة، يمكننا تقديم ترجمات معتمدة لأي بلد تقريبًا بما في ذلك الترجمات القانونية المعتمدة.

في بروترانسليت نقدم ترجمة معتمدة وترجمة الوثائق الرسمية من اللغة الألمانية إلى اللغة العربية، وتتيح خبرتنا الطويلة في هذا المجال توفير ترجمة دقيقة وسريعة لجميع الوثائق والمستندات الرسمية، عادة ما تكون الترجمة المعتمدة مطلوبة من قبل الدوائر الحكومية أو مكاتب السجل المدني أو المؤسسات التعليمية ويجب أن تتم الموافقة عليها من قبل مترجم معتمد يقوم بالتوقيع عليها.

نحن نقدم ترجمات لجميع الوثائق الرسمية بما في ذلك:
شهادات التعليم الثانوي ، والدبلومات ، والدبلومات ، والشهادات الجامعية الأخرى ، ورخص القيادة ، وشهادات الميلاد ، وعقود الزواج ، وشهادات المواطنة ، وجوازات السفر ، والوكالات ، إلخ.

نحن نضمن معالجة سريعة وموثوقة لمستنداتك، يمكنك تقديم طلباتك شخصيا في أحد مكاتبنا أو إرسالها عن طريق البريد،إذا كنت ترغب في إرسال طلباتك عن طريق البريد الإلكتروني، يرجى إرفاق صورة لها.

جودة الترجمة في بروترانسليت

إن أحد مبادئ الجودة الأساسية التي نعتمد عليها لضمان جودة خدمات الترجمة على أساس دائم هو ضمان أن الترجمة تتم بواسطة مترجمين محترفين وأن يكونوا قادرين على لغة المصدر واللغة المستهدفة على حد سواء، كما نعمل أيضًا على مبدأ المراجعة من قبل مترجم آخر، مترجم محترف ثاني لترجمة النص المترجم لضمان خلوه من الأخطاء الفنية والتعبيرية، هدفنا هو أن نشعر أثناء القراءة بأن النص المترجم هو النص الأصلي وأن لغته هي اللغة الأصلية التي كُتبت في الأصل.

 

مجالات التخصص في الترجمة

نقدم خدمات الترجمة في المجالات التالية:
ترجمة الاستبيانات بهدف إجراء الدراسات (على سبيل المثال في الطب والصناعة ) النصوص القانونية (عقود الشراء والعقود العقارية والقرارات القضائية) تقارير الشركات السنوية

 

الترجمة الأكاديمية.
الترجمة لعقود الجواز وجوازات السفر.

نحن نضمن لك خدمات ترجمة عالية الجودة
باستخدام أحدث التقنيات في الترجمة، وتأكد من أن الترجمة تخضع للمراجعة والتصحيح قبل التسليم للعميل.

يتم احترام الموعد النهائي لتسليم الترجمة، يتمتع مكتب بروترانسليت بثقة عدد كبير من العملاء من جنسيات مختلفة.

 

الترجمة في بروترانسليت مع أفضل جودة

يقدم مكتب بروترانسليت للترجمة ترجمات عالية الجودة من قبل مترجمين ذوي مؤهلات عالية ومدربين من اللغة الأصلية للوثيقة المترجمة،يطبق المكتب أعلى معايير الاحترافية، ويتم ترخيص المترجمين من السفارات والدوائر الحكومية، وغيرها من المكاتب والمؤسسات الحكومية الأخرى.
بمجرد استلام طلب الترجمة بنجاح، سيتم إرسال ملفاتك إلى مترجمينا الذين يتخصصون في موضوع الترجمة الخاص بك والذين لديهم أسرع وقت لترجمة ملفاتك، لتسريع عملية الترجمة، نقبل المدفوعات منك بطرق مختلفة بما في ذلك بطاقات الائتمان، PayPal، النقد والتحويل المصرفي لتسريع عملية الترجمة قدر الإمكان.

Post Author: Expert