خصومات وعروض مواقع الموبايلات

تقدم الكثير من المواقع الإلكترونية العروض المختلفة الخاصة بالموبايلات باختلاف أشكالها وماركتها،  كما يوجد الكثير من الخصومات الموجودة في شهر رمضان الكريم، والتي توفر لك الكثير من المال من خلال الحصول على أفضل الكوبونات من موقع نون والموفر مع خصم علي اكسبريس و جوميا وعدد كبير من المواقع الأخرى.

خصومات على مواقع الموبايلات:

يوجد الكثير من الخصومات التي يقدمها موقع الموفر على الماركات التجارية العالمية ومن خلالها تستطيع شراء كل ما تريد مثل أن تقوم بشراء هاتف محمول فيجب أن تدخل على قسم الإلكترونيات واختيار الماركة التجارية التي تريدها مثل سامسونج وهواوي أوتو وآبل.

ثم تأتي خطوة الحصول على العرض المناسب لك والكوبون من موقع الموفر ثم الذهاب إلى موع نون واختيار قسم الإلكترونيات والهواتف المحمولة واختيار الهاتف الذي تريده والضغط على صورته، من أجل أن تقوم بملء البيانات الخاصة بك والمعلومات والكمية والألوان والمواصفات ثم تأتي خانة الكوبون تقوم بلصقه هناك والحصول على الخصم وبالتالي تعرف سعر الهاتف بعد الخصم.

ويوجد بموقع نون الإلكتروني عدد كبير من الماركات العالمية الخاص بالهاتف المحمول فيمكن أن تحصل على الخصم بطريقة بسيطة، وتستطيع من خلالها  أن تدخل الموقع تبحث عن الكوبونات والخصومات اليومية الموجودة بسهولة ثم أخذ الكوبون عن طريق النسخ ثم الذهاب إلى القسم الذي تريده لكي تضعه بطريقة لصق وتعرف بعد ذلك قيمة المنتج بعد أن تتم عملية الخصم وهي من أسهل الطرق التي من خلال توفر المال.

عروض الموبايلات من موقع علي اكسبريس:

يقدم موقع علي إكسبريس عدد كبير من العروض المختلفة للهواتف المحمولة والإكسسورات الخاصة بها وهذه العروض متاحة أيضا بسعر مناسب في شهر رمضان الكريم، وتصل العروض حتى خصم 50 % على المنتجات المختلفة من بينها الموبايلات.

أما بالنسبة لطريقة اختيار العرض للهاتف المحمول يكون من خلال الشريط الموجود بالأعلى ويوجد فيه عدد من الماركات التجارية العالمية، كل ما عليك اختيار الماركة التي تريد شراؤها ثم الضغط عليها لمعرفة نسبة الخصم من خلال الكوبون المستخدم من قبل موقع الموفر.

كما يقدم الموقع إمكانية الشحن المجاني للمنتجات المختلفة سواء هواتف أو ملابس أو إكسسورات أو أدوات تجميل وما شابه، فهذه الميزة تجعله مميز مقارنة بالمواقع الإلكترونية الأخرى الموجودة عبر الإنترنت وحول العالم، سواء لهواتف سامسونج جالاكس أو هواوي أو آبل أو أي نوع آخر.

 

عروض موبايلات موقع جوميا:

يوفر موقع جوميا عدد كبير من العروض المختلفة على الهواتف المحمولة، فيجب أن تستغل الفرصة من خلال التسجيل على الموقع بسهولة شديدة من خلال الاسم والرقم والرقم السري والبريد الإلكتروني للحصول على العروض المختلفة على الإيميل الخاص بك.

ومن أهم المزايا التي يقدمها جوميا لعملائه أن الشجن في هذه الفترة يكون مجانا 100 % ولا يوجد أي نوع من الرسوم في حالة إن كان الطلب في القاهرة والإسكندرية والجيزة من خلال الشراء من تطبيق جوميا فقط لا غير، ويقدم الموقع نسبة عرض على أكثر من ماركة تجارية.

فيوجد خصم بنسبة 30 % على هاتف انفنيكس x 622 بسعر 2799 جنيه مصري بدلا من سعر 3999 جنيه وهذا العرض قوي للغاية فهو يقدم أعلى نسبة خصم على الهواتف المحمولة من نوع انفنيكس، أما بالنسبة هواتف هواوي فيوجد خصم 15 % على هاتف هواوي y9 2019 بسعر 3724 جنيه مصري بدلا من 4399 جنيه.

 

مميزات موقع الموفر للهواتف المحمولة:

يوجد الكثير من المميزات الموجودة في موقع الموفر ومن بينها:
1.   يتميز هذا الموقع بوجود عدد كبير من الماركات التجارية العالمية الخاصة بأنواع الهواتف المحمولة عبر العالم.
2.   يوجد بالموقع كوبونات خصم مختلفة بداية من نسبة 10 % خصم حتى 50 % خصم على الهواتف المختلفة.
3.   من المواقع التي تكون سهلة في التعامل خصوصا أثناء الاستخدام للكوبون.
4.   يقدم الموقع مميزات أخرى وهي اختيار كل ما تريد من خلالها وسوف يتم الشحن لك بسهولة شديدة.
5.   يوجد بالموقع نسبة خصم عالية في فترة شهر رمضان الكريم من أجل الخير.
6.   كما أن واجهة الاستخدام بسيطة للغاية تستطيع التعامل معها حتى في حالة المرة الاولى لك على مواقع الإنترنت.

Post Author: Expert